اخبار منوعة

رئيس الاتحاد السكندري يجتمع بفريق كرة السلة قبل لقاء الغد أمام الأهلى

رئيس اتحاد الإسكندرية يلتقي فريق كرة السلة قبل مباراة الغد ضد الأهلي

حرص محمد مصيلحي رئيس النادي على حضور تدريبات الفريق الأول لكرة السلة قبل مباراة الغد أمام النادي الأهلي “المباراة الرابعة” في إطار مباريات الجولة الأخيرة من بطولة السوبر (الأفضل من 5). وأكد رئيس النادي للجهاز الفني ولاعبي الفريق على الأهمية الكبيرة لمباراة الغد وطالبهم بالسعي وبذل قصارى جهدهم للفوز بهذه المباراة والوصول إلى المباراة الفاصلة والحصول على هذه البطولة الهامة لجماهير سيد الوطن ، الذي يسعى الجميع للعودة مرة أخرى لقلعة زعيم الحفرة. وأشار رئيس النادي إلى ثقته الكبيرة بالفريق وقدرته على حسم مباراة الغد ، موضحا أن هذا الفريق دائما ما يسعد جماهير الثغر وجمهور القلعة الخضراء ، وتعهد الفريق أمام رئيس النادي بذلك. نسعى لتحقيق النصر في هذا اللقاء المهم.

قراءة الموضوع
رئيس الاتحاد السكندري يجتمع بفريق كرة السلة قبل لقاء الغد أمام الأهلى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.