اخبار الرياضة

ميشيل سانشيز: سعيد بالفوز وما زلت غير مطمئن لسباق دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميشيل سانشيز: سعيد بالفوز وما زلت غير مطمئن لسباق دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

أبدى ميشيل سانشيز مدرب جيرونا سعادته بأداء لاعبيه أمام أوساسونا، الذي فاز فيه جيرونا بهدف نظيف، لكنه أبدى عدم ارتياحه لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا مع تبقي 10 جولات على نهاية الدوري.
وقال عقب المباراة: “كانت مباراة معقدة للغاية، أمام فريق صعب حقق نتائج جيدة مؤخرًا، لكن أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة، وأعتقد أن النتيجة كانت عادلة، خاصة في محافظتنا على نغمة الفريق”. المباراة خلال الشوط الثاني، واستطعنا إدارة سير المباراة كما خططنا بين الشوطين». .
وأضاف ردا على سؤال حول التأهل لدوري أبطال أوروبا: “لا يزال هناك الكثير من العمل للقيام به. لا تزال هناك عشر مباريات متبقية، ونحن نتقدم على المركز الرابع بفارق جيد، لكننا لا نزال بحاجة إلى التركيز أكثر، وهذا الفوز يمنحنا الكثير من الروح المعنوية.

  

ميشيل سانشيز: سعيد بالفوز وما زلت غير مطمئن لسباق دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر ميشيل سانشيز: سعيد بالفوز وما زلت غير مطمئن لسباق دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميشيل سانشيز: سعيد بالفوز وما زلت غير مطمئن لسباق دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميشيل سانشيز: سعيد بالفوز وما زلت غير مطمئن لسباق دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!