اخبار الرياضة

رئيس الاتحاد الآسيوي ناعيًا الشيخ خليفة بن زايد: قائد فذ بذل الغالي والنفيس لرفعة الإمارات

اخبار الرياضة : رئيس الاتحاد الآسيوي ناعيًا الشيخ خليفة بن زايد: قائد فذ بذل الغالي والنفيس لرفعة الإمارات

رئيس الاتحاد الآسيوي ينعي الشيخ خليفة بن زايد: قائد بارز صنع أغلى وأغلى تربية الإمارات

نعى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم الجمعة. وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي ، في بيان إعلامي ، عن حزنه العميق لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، مشيرا إلى أنه ترك سيرة عطرة لمكانته المرموقة كقائد بارز جعله أثمن وأغلى من أجل الرقي والعطاء. ازدهار دولة الإمارات العربية المتحدة ، ودعمها ودعمها للقضايا الإنسانية العادلة. وأكد سلمان أن الاهتمام الكبير الذي أولاه الراحل لكرة القدم الإماراتية كان له الأثر الأكبر في ترسيخ مكانة بلاده على الساحة الكروية الآسيوية والدولية. وأعرب سلمان عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة آل نهيان وحكومة وشعب الإمارات. توفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، اليوم الجمعة. وقالت وكالة أنباء الإمارات: إن وزارة شؤون الرئاسة تنعي أبناء الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الأمة وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. رئيس الدولة الذي وقف الى جانب ربه راض ومرضي اليوم الجمعة 13 ايار “. وأضافت: “تعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وخلع الأعلام لمدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم ، وتعليق العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لمدة 3 أيام اعتباراً من اليوم. ابتداء من يوم غد السبت على ان يستأنف الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل.

قراءة الموضوع رئيس الاتحاد الآسيوي ناعيًا الشيخ خليفة بن زايد: قائد فذ بذل الغالي والنفيس لرفعة الإمارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.