اخبار عربية وعالمية

رئيس الإمارات والعاهل الأردني يبحثان مسارات التعاون والعمل المشترك

    العرب اليوم - رئيس دولة الإمارات وملك الأردن يبحثان التعاون والعمل المشترك

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل التعاون والعمل المشترك في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المشتركة.
جاءت هذه المباحثات خلال استقبال رئيس الدولة ، أمس ، الملك عبد الله الثاني الذي يزور الإمارات ، حيث استعرضوا آفاق التعاون بين البلدين ، وفرص تنميته في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية والعمل على دفعها. إلى الأمام خلال المرحلة المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.
حضر اللقاء الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان. مستشار الشؤون الخاصة بوزارة شؤون الرئاسة ، والدكتور أنور قرقاش. المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة وحميد عبيد أبو شباس رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة.
وحضر من الجانب الأردني الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني وأيمن الصفدي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين والدكتور جعفر حسن مدير مكتب جلالة الملك. نصار الحباشنة سفير الأردن لدى الإمارات.
غادر الملك عبد الله الثاني بن الحسين البلاد حيث كان في وداعه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي: رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة يعلن استمرار دعم بلاده للصومال أعلن رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان انتخاب مواطن إماراتي لمنصب رفيع في الأمم المتحدة.

قراءة الموضوع رئيس الإمارات والعاهل الأردني يبحثان مسارات التعاون والعمل المشترك كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.