اخبار عربية وعالمية

رئيس الأعيان الأردنى يؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع السويد

أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، أهمية تعزيز العلاقات مع دولة السويد، والبناء عليها في مختلف المجالات وخاصة السياسية والثقافية والاقتصادية.
 
وقال الفايز خلال لقائه اليوم الأربعاء، السفيرة السويدية لدى المملكة الكسندرا ريدمارك، وفقًا لوكالة الأنباء الأردنية، إن الأردن يعتز بعلاقاته المتميزة والقوية مع السويد، مشيرًا إلى أن هناك حرصًا دائمًا من قبل الملك عبدالله الثاني على تطويرها والبناء عليها بمختلف المجالات.
 
وأضاف أن اللقاء تناول العلاقات الثنائية الأردنية السويدية والأوضاع الراهنة في المنطقة خاصة المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وضرورة حلها وفق قرارات الشرعية الدولية وحل الدولتين، مثمنًا الدعم الذي تقدمه السويد للأردن خاصة في مجالات التمكين الاقتصادي والتعليم وتمكين المرأة والشباب وتكنولوجيا التعليم، وما تقدمه من مساعدات للأونروا.
 
وداعا إلى زيادة التبادل التجاري بين البلدين الصديقين وإقامة الاستثمارات المشتركة، إضافة إلى زيادة أعداد المواطنين السويديين القادمين للأردن بغرض السياحة.
 
من جانبها، أعربت السفيرة السويدية عن سعادتها بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات السويدية الأردنية وحرص بلادها على تعزيزها وادامتها، مثمنة الدور الإنساني الكبير الذي يقوم به الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني تجاه اللاجئين في الأردن، ودوره المحوري تجاه إحلال السلام في المنطقة وإنهاء الصراعات فيها.

 

قراءة الموضوع رئيس الأعيان الأردنى يؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع السويد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.