اخبار مسيحية

رئيس أساقفة تارانتو يقدّم الأسابيع الاجتماعية للكاثوليك الإيطاليين

“العمل هو من أجل الحياة، لا من أجل الموت” هذا ما قاله رئيس أساقفة تارانتو ورئيس اللجنة العلمية التابعة لمجلس أساقفة إيطاليا، ومنظّم الأسابيع الاجتماعية للكاثوليك الإيطاليين، المطران فيليبو سانتورو، خلال تقديمه المواضيع التي ستتمحور حولها النسخة التاسعة والأربعون لهذا الحدث السنوي، والذي سيُعقد في تارانتو من الحادي والعشرين ولغاية الرابع والعشرين من الشهر الجاري تحت عنوان “الكوكب الذي نرجوه: بيئة، عمل ومستقبل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.