رئيس أركان الجيش يبحث مع محافظ كركوك الأوضاع الأمنية بالمحافظة

رئيس أركان الجيش يبحث مع محافظ كركوك الأوضاع الأمنية بالمحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رئيس أركان الجيش يبحث مع محافظ كركوك الأوضاع الأمنية بالمحافظة

رئيس أركان الجيش يبحث مع محافظ كركوك الأوضاع الأمنية بالمحافظة

رووداو – أربيل

إستقبل رئيس اركان الجيش العراقي الفريق اول الركن عثمان الغانمي، اليوم الأربعاء، محافظ كركوك راكان الجبوري، حيث تم بحث الأوضاع الأمنية في المحافظة.

وذكر بيان لوزارة الدفاع إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، إن “الغانمي استقبل، استقبل، اليوم الاربعاء،محافظ كركوك، وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة الوضع الامني في المحافظة”.

وأشاد الغانمي بحسب البيان، بـ “اللحمة الوطنية لأبناء محافظة كركوك التي تمثل خليط من كافة أطياف الشعب العراقي”، مؤكداً على “إتثمار الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية التي كسبت حب وثقة المواطن العراقي في المحافظة على أمنه وسلامة اراضيه من التهديدات الارهابية”.

من جانبه، أثنى محافظ كركوك على الجهود الكبيرة التي تقدمها القوات الامنية لفرض الامن والقانون في المحافظة وحرصها على مد جسور الثقة والتعاون بين المواطنين والقوات الامنية، بحسب ما أشار اليه البيان.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رئيس أركان الجيش يبحث مع محافظ كركوك الأوضاع الأمنية بالمحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقرب من عبد المهدي يكشف لـ”المعلومة” شخصية وزير النفط الجديد

مقرب من عبد المهدي يكشف لـ”المعلومة” شخصية وزير النفط الجديد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.