أخبار العراق

رئيسي لـ غوتيريش: إيران صديقة لجيرانها في الأوقات الصعبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيسي لـ غوتيريش: إيران صديقة لجيرانها في الأوقات الصعبة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-23 12:43:22 . والان الى التفاصيل.

بغداد / مسلة 23 أيلول / سبتمبر 2022: قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي إن إيران صديقة في الأوقات الصعبة لجيرانها ، مشيراً إلى أن الأمم المتحدة يجب أن تكون منظمة شعوب وليست منظمة قوى ، وأنها تمنح الشعوب فرصة. دورهم في حل مشاكلهم بأنفسهم ومنع الأجانب من التدخل في شؤونهم الداخلية. وأشار رئيسي خلال لقائه الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش ، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، إلى الأزمات الحالية في بعض دول المنطقة ، معتبرا أن السبيل لحلها يكمن في تطوير حوارات وطنية دون تدخل خارجي. . وأكد أنه من الضروري أن تلعب الأمم المتحدة دورًا أكثر جدية ضد السلوك الأحادي ، مشيرًا إلى أن إيران صديقة في الأوقات الصعبة لجيرانها ولجهود إيران الإنسانية في إيواء المهاجرين الأفغان ، فضلاً عن الحرب الجادة ضد الإرهاب. كتهديد رئيسي للمنطقة والعالم. وأضاف: على صعيد آخر ، فإن ما أتى به حلف الناتو وأمريكا هو حرب ودمار واحتلال ومجازر في منطقتنا ، مؤكداً دعم إيران للحوارات الإقليمية لحل القضايا بين الدول. من جانبه ، أعرب غوتيريش عن تقديره للإجراءات الإيرانية المستمرة في توفير المأوى للمهاجرين الأفغان ، مشيدًا بدور إيران في وقف إطلاق النار في اليمن. وقال إن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي خطوة غير بناءة ومؤسفة للغاية ، معربا عن استيائه من عدم تعليق العقوبات على إيران رغم انتشار فيروس كورونا. المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

رئيسي لـ غوتيريش: إيران صديقة لجيرانها في الأوقات الصعبة

ملاحظة: هذا الخبر رئيسي لـ غوتيريش: إيران صديقة لجيرانها في الأوقات الصعبة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رئيسي لـ غوتيريش: إيران صديقة لجيرانها في الأوقات الصعبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيسي لـ غوتيريش: إيران صديقة لجيرانها في الأوقات الصعبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.