اخبار عربية وعالمية

رئيسة وزراء إستونيا: الأحداث فى أوكرانيا أعادت فتح الجراح القديمة فى المجتمع الإستونى

رئيسة وزراء إستونيا: الأحداث فى أوكرانيا أعادت فتح الجراح القديمة فى المجتمع الإستونى

شدد رئيس الوزراء الإستوني كايا كالاس على أنه من الضروري إزالة جميع النصب التذكارية السوفيتية من الفضاء العام للبلاد في أقرب وقت ممكن ، وفقًا لموقع روسيا اليوم. وأضاف رئيس الوزراء الإستوني أن عدد هذه النصب التذكارية في البلاد يتراوح بين 200 و 400 ، أكثر بكثير مما كان يعتقد في السابق. أوضح رئيس الوزراء الإستوني أن الهدف النهائي واضح ، وهو إزالة النصب التذكارية للجيش الأحمر من الأماكن التي يتواجدون فيها حاليًا. الحكومة تتمسك بالموقف الموحد من هذا. لا يوجد جدول زمني حاليًا ، ونريد القيام بذلك في أسرع وقت ممكن ، وبأقل قدر ممكن من الألم وبأقل قدر ممكن من التصعيد. قال رئيس الوزراء الإستوني إن الأحداث في أوكرانيا أعادت فتح الجروح القديمة في المجتمع الإستوني ، والتي للأسف كل هذه الآثار للجيش الأحمر يتذكرها ، والتي تتناول بشكل منفصل موضوع النصب التذكاري للدبابة السوفيتية T-34 في مدينة نارفا الإستونية. ، متابعة: موضوع منفصل إنه نارفا ، وبما أننا نرى أن إدارة المدينة لا تنوي إزالة هذا الخزان بشكل مستقل ، يجب على الدولة اتخاذ قرار بهذا الشأن. من المهم أن نلاحظ أن تكريم ذكرى الموتى ليس ممنوعا ولكن يجب أن يتم في الأماكن المناسبة ، أي في المقبرة ، حيث يمكن القيام بذلك بكرامة ، والدبابة هي آلة قتل ، وليس النصب التذكاري. لا توجد قبور تحتها.

 

قراءة الموضوع رئيسة وزراء إستونيا: الأحداث فى أوكرانيا أعادت فتح الجراح القديمة فى المجتمع الإستونى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.