اخبار عربية وعالمية

رئيسة مولدافيا بعد منح بلدها صفة مرشح لعضوية الاتحاد الأوروبى: هذا يوم تاريخى

رئيسة مولدافيا بعد منح بلدها صفة مرشح لعضوية الاتحاد الأوروبى: هذا يوم تاريخى

أشادت رئيسة مولدوفا مايا ساندو ، الخميس ، بـ “اليوم التاريخي” بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي منح بلادها وضع مرشحة لعضوية الكتلة.

“هذا يوم تاريخي لمولدوفا!” وكتب ساندو على فيسبوك قائلاً: “نحن نبدأ الطريق إلى الاتحاد الأوروبي الذي سيجلب الرخاء إلى سكان مولدوفا ، ويوفر المزيد من الفرص ويضمن نظامًا أفضل في البلاد”.

وأضافت: “أمامنا طريق صعب نتبعه ، الأمر الذي يتطلب عملاً جادًا وجهدًا كبيرًا ، ونحن مستعدون للقيام بذلك معًا لضمان مستقبل أفضل لمواطنينا” ، مؤكدة أن “مولدوفا لديها مستقبل داخل الدولة”. الاتحاد الأوروبي!”

 

قراءة الموضوع رئيسة مولدافيا بعد منح بلدها صفة مرشح لعضوية الاتحاد الأوروبى: هذا يوم تاريخى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.