اخبار عربية وعالمية

رئيسة مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى تصل أرمينيا لبحث العلاقات الثنائية

رئيسة مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى تصل أرمينيا لبحث العلاقات الثنائية

وصلت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى أرمينيا يوم السبت في زيارة رسمية لمناقشة العلاقات الأمريكية الأرمينية والوضع الأمني ​​الراهن.

أفادت وكالة الأنباء الأرمينية (أرمينبريس) أن رئيس لجنة الطاقة والتجارة في مجلس النواب يرافق بيلوسي وممثلين آخرين عن مجلس النواب. استقبل رئيس البرلمان الأرمني ألين سيمونيان نظيرها الأمريكي في مطار زفارتنوتس في يريفان وأجرى معها محادثة خاصة. خلال زيارتها حتى 19 سبتمبر ، ستلتقي رئيسة مجلس النواب بيلوسي برئيس الوزراء نيكول باشينيان ، ورئيس الجمعية الوطنية ألين سيمونيان ، ومسؤولين أرمنيين كبار آخرين لمناقشة العلاقات الأمريكية الأرمنية والوضع الأمني ​​الحالي.

 

قراءة الموضوع رئيسة مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى تصل أرمينيا لبحث العلاقات الثنائية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.