اخبار عربية وعالمية

رئيسة تايوان تقلد بيلوسى وشاحا للتعبير عن شكر بلادها لرئيسة مجلس النواب الأمريكى

رئيسة تايوان تقلد بيلوسى وشاحا للتعبير عن شكر بلادها لرئيسة مجلس النواب الأمريكى

التقت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي برئيسة تايوان تساي إنغ وين ، وقلدت رئيسة تايوان بيلوسي بوشاح للتعبير عن شكر بلادها لمجلس النواب الأمريكي ، حسبما ذكرت شبكة العربية. وأكدت بيلوسي أن واشنطن لن تتخلى عن دعمها وصداقتها لتايوان ، مضيفة أن علاقاتنا مع تايوان وأشارت إلى أن الديمقراطيين والجمهوريين متحدون في دعم تايوان.

بدورها ، أكدت رئيسة تايوان أن بلادها ستفعل ما هو ضروري لتعزيز دفاعاتنا وتلتزم بالأمن والاستقرار في المنطقة ، مؤكدة أن أي اعتداء على تايوان سيكون له تأثير على منطقة المحيط الهادئ والمحيط الهندي. دعم الولايات المتحدة لبلدنا.

مع هبوط طائرة بيلوسي ، أكدت وسائل إعلام تايوانية تفعيل نظام الدفاع الجوي في مطار تايبيه ، قبل إعلان صيني عبور مقاتلات صينية لمضيق تايوان ، حسبما أفاد التلفزيون الرسمي الصيني مساء الثلاثاء.

بيلوسي ، التي تحتل المرتبة الثانية في الأهلية لتولي الرئاسة بعد نائب الرئيس في حالة وجود شاغر ، هي أكبر سياسي أمريكي يسافر إلى الجزيرة منذ عام 1997.

 

قراءة الموضوع رئيسة تايوان تقلد بيلوسى وشاحا للتعبير عن شكر بلادها لرئيسة مجلس النواب الأمريكى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.