اخبار عربية وعالمية

احتجاجا على تصريحاتها .. الأردن يستدعي سفير إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احتجاجا على تصريحاتها .. الأردن يستدعي سفير إيران  . والان الى التفاصيل.

استدعت المملكة الأردنية الهاشمية السفير الإيراني احتجاجا على تصريحات مسيئة بثتها وكالة الأنباء الإيرانية، بحسب ما نقلت وسائل إعلام أردنية.

وقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين إنه تم استدعاء السفير الإيراني احتجاجا على تصريحات مسيئة للأردن بثتها وكالة الأنباء الإيرانية.

وشدد الصفدي على أنه إذا كان هناك خطر من إس*رائي*ل فسنفعل الشيء نفسه، ونؤكد هذا الموقف صراحة.

وفيما يتعلق بالهجوم الإيراني على إس*رائي*ل، قال وزير الخارجية الأردني إن الرد الإيراني يعتبر تصعيدا حذرنا منه منذ بداية الحرب على غ*ز*ة.

وأضاف الصفدي أن التحدي الحالي هو منع المزيد من التصعيد الناجم عن الهجوم الإ*سر*ائي*لي على القنصلية الإيرانية، مؤكدا أن السبيل الوحيد لخفض التصعيد هو إنهاء الحرب على غ*ز*ة.

وأشار وزير الخارجية الأردني إلى أن الأردن لديه سياسة ثابتة: كل مسيرة أو صاروخ يدخل أجواء البلاد نتصدى له حتى لا يسبب ضررا للأردن أو تهديدا لشعبه. ونواجه كل ما يشكل خطرا على الأردن.

المصدر: وسائل إعلام أردنية

 

احتجاجا على تصريحاتها .. الأردن يستدعي سفير إيران

ملاحظة: هذا الخبر احتجاجا على تصريحاتها .. الأردن يستدعي سفير إيران نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!