اخبار عربية وعالمية

رئيسا وزراء اليابان وأستراليا يؤكدان التعاون بشأن ملف كوريا الشمالية

أكد رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا خلال محادثة عبر الفيديو مع نظيره الأسترالي سكوت موريسون، اليوم الأربعاء، على التعاون بين الجانبين في التعامل مع القضايا المتعلقة بكوريا الشمالية. 
وذكرت وزراة الخارجية اليابانية أن سوجا أطلع رئيس الوزراء الأسترالي على مستجدات الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية مع التركيز على عملية اطلاق كوريا الشمالية الأخيرة لصاروخين باليستيين قبالة ساحلها الشرقي، حسبما ذكرت وكالة أنباء /كيودو/ اليابانية.
كما أشارت الخارجية اليابانية إلى أنه من المقرر أن يشارك سوجا وموريسون في قمة مرتقبة مع الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الأسبوع المقبل في واشنطن.
جدير بالذكر أن الحكومة الكورية الجنوبية قالت في وقت سابق من اليوم الأربعاء إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخين بالستيين. وأعلنت الحكومة اليابانية سقوط ما يبدو وأنهما قذيفتان في بحر اليابان خارج منطقة المنفعة الاقتصادية الحصرية لليابان.

 

قراءة الموضوع رئيسا وزراء اليابان وأستراليا يؤكدان التعاون بشأن ملف كوريا الشمالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.