أخبار العراق

رئاسة الجمهورية العراقية: رشيد لم يقدم أي طلب لزيارة الولايات المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئاسة الجمهورية العراقية: رشيد لم يقدم أي طلب لزيارة الولايات المتحدة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ نفت الدائرة الاعلامية في رئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء، ما بثته قناة الشرقية الفضائية في برنامجها حول تقديم الرئيس عبداللطيف جمال رشيد طلباً لزيارة الولايات المتحدة الامريكية.

ووصفت الرئاسة، في بيان لها، المعلومات التي بثتها قناة الشرقية بـ”المضللة”، مؤكدة عدم ارتباطها بالواقع.

وأكدت الرئاسة أن رشيد لم يتقدم بأي طلب لزيارة الولايات المتحدة، وأن الرئاسة مستمرة في التمسك بمواقفها إزاء ما يجري في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالقضية ا*لفلس*طينية والعلاقة مع واشنطن.

وجددت الرئاسة من خلال بيانها موقفها الداعم للقضية ا*لفلس*طينية، مؤكدة أن هذه المواقف تنبع من السياسة الواضحة والمعلنة لجمهورية العراق التي أدانت عمليات القصف واستهداف مناطق متعددة في العراق ومن بينها القصف الأمريكي. .

وأشارت الرئاسة إلى أن الهيئة تحتفظ بحق اعتماد الوسائل القانونية لمواجهة هذه الادعاءات وعمليات الابتزاز، وتطالب مقدم البرنامج بتقديم أي دليل أو مستند يثبت ادعاءاته المضللة.

 

رئاسة الجمهورية العراقية: رشيد لم يقدم أي طلب لزيارة الولايات المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر رئاسة الجمهورية العراقية: رشيد لم يقدم أي طلب لزيارة الولايات المتحدة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئاسة الجمهورية العراقية: رشيد لم يقدم أي طلب لزيارة الولايات المتحدة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئاسة الجمهورية العراقية: رشيد لم يقدم أي طلب لزيارة الولايات المتحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئاسة #الجمهورية #العراقية #رشيد #لم #يقدم #أي #طلب #لزيارة #الولايات #المتحدة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!