اخبار عراقية

رئاسة البرلمان تبدي موقفاً حول تكرار الهجمات على أربيل

أكد النائب الثاني بشير الحداد، اليوم الاحد، أن محاولة تكرار الهجمات على أربيل تستدعي وقفة جادة وتعاون أمني بين الحكومتين الإتحادية والأقليم.

وقال الحداد في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إنه “يدين المحاولات اليائسة من المجاميع الإرهابية والجهات المجهولة التي تتعمد إستهداف أربيل عاصمة أقليم كردستان العراق، وهذه الإعتداءات المتكررة هي بدافع زعزعة الأمن والإستقرار في عموم البلاد وتجاوز على السيادة الوطنية”.
وأضاف، أن “محاولة تكرار الهجمات على أربيل تستدعي وقفة جادة من الحكومة الاتحادية، وتعاون أمني بين الحكومتين الإتحادية والأقليم، ويجب مواجهة التحديات الأمنية والكشف عن الجهات التي تقف وراءها ومحاسبة كل من يحاول التطاول على أرض وسماء الأقليم ووضع حد نهائي لتلك الهجمات والاعتداءات الإرهابية”.ويوم أمس أفاد مصدر أمني، بسقوط صواريخ في محيط مطار أربيل.

 

قراءة الموضوع رئاسة البرلمان تبدي موقفاً حول تكرار الهجمات على أربيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.