اخبار عراقية

ذي قار تعلن آليات حسم الدعاوى القضائية الكيدية ضد المتظاهرين


بغداد اليوم – ذي قار 

أعلن محافظ ذي قار احمد غني الخفاجي، اليوم الاربعاء، عن آليات حسم الدعاوى الكيدية ،المرفوعة ضد المتظاهرين وإغلاقها في حال عدم ثبوت الأدلة.وذكر المكتب الاعلامي للمحافظ في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان “الخفاجي اعلن عن آليات حسم الدعاوى الكيدية ،المرفوعة ضد المتظاهرين وإغلاقها في حال عدم ثبوت الأدلة”، لافتاً الى أن “ذلك جاء خلال زيارة تفقدية الى محكمة استئناف ذي قار ولقاء رئيس المحكمة وعدد من القضاة”.

وبحسب البيان، قال المحافظ إن “مجلس القضاء اصدر اوامر القاء قبض بحق عدد من المتورطين بقتل المتظاهرين اذ اكد ان الاجراءات التحقيقية ماضية ،بالشكل الذي رسمه القانون”، مشدداً على “اهمية الاسراع في تفعيل الاوامر ،وفق القانون لينالوا الجزاء العادل”.

وتابع البيان: “من جانبه دعا رئيس الهيئة القضائية المتظاهرين اللذين تعرضوا الى العنف والتهديد، اثناء مشاركتهم في التظاهرات، الى تقديم دعاوى قضائية لضمان الحصول على حقهم المشروع في التعويض”. 

 

قراءة الموضوع ذي قار تعلن آليات حسم الدعاوى القضائية الكيدية ضد المتظاهرين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.