ذي قار تخول خلية الازمة بمتابعة تعيينات التربية

ذي قار تخول خلية الازمة بمتابعة تعيينات التربية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ذي قار تخول خلية الازمة بمتابعة تعيينات التربية

بغداد – واع
خول مجلس ذي قار اليوم الاربعاء خلية الازمة ولجنة التربية ومديرية التربية في المحافظة بإعادة النظر في عدد من الاختصاصات المطلوبة في الوحدات الادارية التي بحاجة لها من الدرجات الوظيفية المعلنة والنسب الموزعة على تلك الوحدات.
وقال رئيس المجلس حميد الغزي في تصريح صحفي لوكالة الانباء العراقية (واع) ،ان المجلس استضاف مدير التربية ورؤساء عدد من الاقسام في المديرية في جلسة اليوم لمناقشة اليات وضوابط اعلان الدرجات الوظيفية الاخيرة والبالغ عددها 3765 درجة وبمختلف الاختصاصات من درجات الحذف والاستحداث.
واشار ” الى ان جلسة اليوم ناقشت بشكل موسع هذه الاجراءات فيما دعت ادارة التربية الى تدقيق وثائق الخريجين السابقين من معاهد المعلمين وتحديد الاوائل منهم لغرض انصافهم بالدرجات الوظيفية فضلا عن تحديد توزيع الدرجات على المحافظة كوحدة ادارية كاملة او وحدات ادراية متعددة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ذي قار تخول خلية الازمة بمتابعة تعيينات التربية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التعليم العالي تعلن أسماء المشمولين بتعيين الأوائل على الكليات والمعاهد

التعليم العالي تعلن أسماء المشمولين بتعيين الأوائل على الكليات والمعاهد اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.