اخبار الرياضة

ذا صن: ديفيد بيكهام يحصل على مبالغ جديدة مقابل الترويج لكأس العالم في قطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ذا صن: ديفيد بيكهام يحصل على مبالغ جديدة مقابل الترويج لكأس العالم في قطر  . والان الى التفاصيل.

ذا صن: يحصل ديفيد بيكهام على أموال جديدة للترويج لكأس العالم في قطر

تلقى نجم إنجلترا السابق ديفيد بيكهام مبلغًا يقدر بملايين الجنيهات الاسترلينية لحملة جديدة للترويج لكأس العالم 2022 في قطر مع لاعب كرة القدم الأمريكي بايتون مانينغ ، الأمر الذي أثار مجددًا انتقادات ضد الدولي الإنجليزي السابق.

وبحسب صحيفة “ذا صن” ، فإن ديفيد بيكهام ، النجم السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد وميلانو وباريس سان جيرمان ، رافق نجم كرة القدم الأمريكية ، بتصوير إعلانات تلفزيونية بمبلغ 7 أرقام جنيهات.

صوّر بيكهام البالغ من العمر 47 عامًا وبيتون البالغ من العمر 46 عامًا حملة كأس العالم في قطر في المملكة المتحدة ، ووصفت الصحيفة شكلين لكرة القدم أحدهما ينتقد قطر وتنظيمها للمونديال بسبب القوانين وحقوق العمال والثاني تعزيزها.

وقال مصدر للصحيفة: “هذه حملة ضخمة لاثنين من أشهر الرياضيين في العالم ، تتمحور حول البطولة الأكبر في العالم”.

وفي حديثه عن الجدل حول قطر ، أضاف: “إنها أموال طائلة لكليكما ، لكن مواجهة أي شيء يتعلق بقطر ستكون دائمًا مثيرة للجدل”.

تعرض ديفيد بيكهام ، الذي يمتلك حاليًا فريق إنتر ميامي في الدوري الاميركي للمحترفين ، لانتقادات بسبب دعمه لكأس العالم في قطر ومنذ حصوله على 10 ملايين جنيه ليكون سفيراً للبطولة.

وتحدثت الصحيفة عن القوانين المقيدة في قطر فيما يتعلق بالمرأة وغيرها من القوانين المناهضة للعمل وحقوق الإنسان.

ورد متحدث باسم نجم منتخب إنجلترا ديفيد بيكهام مؤخرًا على الانتقادات وقال: “ديفيد بيكهام كان زائرًا منتظمًا لقطر منذ عقد. لقد تحدث دائمًا عن قوة كرة القدم كقوة للخير”.

تحدثت تقارير إعلامية عن قرار الاتحاد بدعوة العمال الوافدين الذين عملوا في منشآت كأس العالم لزيارة فريقه في قطر والتحدث مع اللاعبين.

كما وعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالضغط على الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لضمان تطبيق قوانين حماية العمال الجديدة في قطر قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم نهاية العام الجاري.

 

ذا صن: ديفيد بيكهام يحصل على مبالغ جديدة مقابل الترويج لكأس العالم في قطر

ملاحظة: هذا الخبر ذا صن: ديفيد بيكهام يحصل على مبالغ جديدة مقابل الترويج لكأس العالم في قطر نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.