اخبار الرياضة

ذا صن: آرسنال قدّم عرضا لمانشستر سيتي للتعاقد مع غابرييل جيسوس

اخبار الرياضة : ذا صن: آرسنال قدّم عرضا لمانشستر سيتي للتعاقد مع غابرييل جيسوس

ذا صن: قدم آرسنال عرضًا لمانشستر سيتي للتعاقد مع جابرييل جيسوس

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، اليوم الخميس ، أن أرسنال قدم عرضا لمانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس في سوق الصيف المقبل. جيسوس ، 25 عامًا ، انضم إلى مانشستر سيتي من بالميراس في يناير 2017 مقابل 32 مليون يورو ، وينتهي عقده في يونيو 2023. ومن المتوقع أن يتم تقليص دور جيسوس في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا الموسم المقبل بعد قادة الدوري. توصلت طاولة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى اتفاق مع بوروسيا دورتموند على ضم المهاجم النرويجي البارز إيرلينج هالاند. وذكرت صحيفة “ذا صن” أن أرسنال قدم عرضًا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جابرييل جيسوس هذا الصيف ، وأكدت أن المفاوضات شارفت على الانتهاء. أكد وكيل جيسوس أن هناك محادثات بشأن انتقال موكله إلى أرسنال في وقت سابق من هذا الأسبوع ، معترفًا بأن اللاعب يحب مشروع Gunners. صرحت منظمة GOAL أن العرض “رسمي” وأن المفاوضات “شارفت على الانتهاء”. قد يفضل مانشستر سيتي رحيل جيسوس هذا الصيف ، إذا حصل منافسه آرسنال على المال ، لتجنب رحيل اللاعب مجانًا ، في يونيو 2023. إذا نجح انتقال جيسوس إلى أرسنال ، فسيتم لم شمله مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ، حيث عملوا معًا في مانشستر سيتي ، عندما كان أرتيتا مساعدًا لغوارديولا. وبحسب موقع “ذا صن” ، فإن جيسوس ليس اللاعب الوحيد من مانشستر سيتي الذي يسعى آرسنال للتوقيع عليه ، حيث ربطت التقارير بين آرسنال والتعاقد مع رحيم سترلينج ، الذي ينتهي عقده مع الفريق في يونيو 2023. وأحرز جيسوس 13 هدفًا هذا الموسم. ، بما في ذلك 4 ضد واتفورد الشهر الماضي في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما قدم 12 تمريرة حاسمة في 39 مباراة مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات ، حيث لعب 2390 دقيقة. منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي ، لعب جيسوس 234 مباراة ، سجل فيها 95 هدفًا وصنع 46. فاز غابرييل جيسوس مع مانشستر سيتي بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي ، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي ، و 4 ألقاب في كأس الدوري ولقبين. ألقاب في كأس الدرع الخيرية. يتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي ، ويملك 89 نقطة من 36 مباراة ، ويتقدم بثلاث نقاط على ليفربول الثاني. وسيلعب السيتي في الجولتين الأخيرتين مع وست هام وأستون فيلا.

قراءة الموضوع ذا صن: آرسنال قدّم عرضا لمانشستر سيتي للتعاقد مع غابرييل جيسوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.