اخبار الرياضة

ذا أتلتيك: عقد هالاند مع مانشستر سيتي قد يتضمن بندا يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد

اخبار الرياضة : ذا أتلتيك: عقد هالاند مع مانشستر سيتي قد يتضمن بندا يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد

أتلتيك: قد يتضمن عقد هالاند مع مانشستر سيتي بنداً يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد

وبحسب تقارير صحفية ، “اختار المهاجم النرويجي إرلينج هالاند ، مهاجم بوروسيا دورتموند ، الانتقال إلى مانشستر سيتي”. وقرر الطرفان إبلاغ الفريق الألماني برغبتهما في تفعيل بند الإفراج البالغ 75 مليون يورو في عقده ، والذي يسمح له بالمغادرة هذا الصيف. من المحتمل أن يعلن نادي مانشستر سيتي رسميًا عن التعاقد مع إيرلينج هالاند هذا الأسبوع ، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وممثليه بشأن البنود الشخصية للراتب والعمولات. وبحسب موقع “Defonsa Suntral” فإن اللاعب النرويجي فضل دائمًا الانتقال إلى ريال مدريد واعتباره حلمه ، لكن إدارة الفريق الإسباني ، وفقًا لتقارير إعلامية ، تركز على النجم الفرنسي كيليان مبابي ، ولم تدخل بقوة. صفقة إيرلينج هالاند نتيجة تقارير عن العدد الكبير من الإصابات التي تعرض لها وخوفه من تكرار سيناريو عدن البلجيكي. هازارد وويلشمان جاريث بيل. وبحسب صحيفة “أتليتيك” التي كانت أول من نقل نبأ توصل مانشستر سيتي إلى اتفاق للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ، فإن المهاجم الشاب لم يتخل عن حلمه باللعب لريال مدريد ، وهذا ممكن. أن يتضمن عقده بنداً جزائياً يسمح له بمغادرة المنتخب الإسباني في المستقبل. وأكد الصحفي ديفيد أورنيستين ، أحد وسائل الإعلام القريبة من الملف ، الخبر وكتب: “كانت هناك تسريبات بخصوص بند جزائي في عقد إرلنج هالاند ، والذي سنتعرف عليه قريبًا. وسيكون الهدف منه إشباع رغبة اللاعب في التوقيع. لريال مدريد “. وأضاف الصحفي: “ريال مدريد هو حلم إيرلينج هالاند. أعتقد أنه إذا ذهب إلى مدريد الآن ، فسيكون هناك مدى الحياة ، بينما قد يكون القدوم إلى مانشستر سيتي الآن مجرد محطة وجسر إلى المستقبل. ” وبحسب موقع “Defonsa Central” ، فإن Erling Haaland سيفوز بالكثير من الأموال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه حريص جدًا على عدم تفويت قطار اللعب لريال مدريد بشكل دائم ، وإذا كان هناك شرط جزائي ، فسيفوز. ينتهي بهم الأمر باللعب مع الفريق الملكي في المستقبل.

قراءة الموضوع ذا أتلتيك: عقد هالاند مع مانشستر سيتي قد يتضمن بندا يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.