ذاكر في البيت.. "اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة 2020 فى مادة الكيمياء لغات.. شرح وافٍ لأجزاء المقرر.. وأهم الأسئلة المتوقعة فى امتحان نهاية العام.. ونماذج إجابات مبسطة لأفضل الأساتذة

يعيش العالم خلال الفترة الأخيرة في حالة من الذعر والقلق بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم، الأمر الذي اضطر الكثير من البلاد لمطالبة مواطنيها بالإلتزام بالعزل المنزلي، وتعليق الدراسة وغلق المدارس، بل وفرض حظر التجوال في كثير من الأحيان للحد من انتشاره، الأمر الذي تسبب في إصابة الكثير من الطلاب بحالة من الارتباك.

أعلنت وزارة التربية والتعليم المقررات الدراسية لطلاب الثانوية العامة مؤخرًا، وحددت الأجزاء التي سيؤدي ما يقرب من 650 ألف الامتحان فيها هذا العام.

وحرصًا من جريدة “اليوم السابع” على دورها الاجتماعي تجاه الطلاب، وكما عودناكم كل عام، نقدم لكم أقوى مراجعات الثانوية العامة في كافة المواد على مدار الفترة القادمة، لمساعدة الطلاب على المذاكرة جيدًا قبل موعد الامتحان المحدد، من خلال نخبة من أفضل الأساتذة في كل المواد، واليوم نقدم مراجعة مادة الكيمياء لغات للثانوية العامة. متمنين لجميع الطلاب دوام التوفيق والتفوق.

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 vote
تقييم المقال

شاهد أيضاً

ازدياد معدل استهلاك القهوة بألمانيا بنحو مليار كوب لمواجهة أثار كورونا

على الرغم من إغلاق المقاهى والمطاعم فى ألمانيا، مع تفشى فيروس كورونا المستجد، إلا أنه …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x