اخبار الرياضة

دي يونج يضحى من أجل ارتداء قميص مانشستر سيتي الموسم المقبل

دي يونج يضحى من أجل ارتداء قميص مانشستر سيتي الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وإريك تين هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد الجديد يتنافسان على اختطاف لاعب الوسط الهولندي فرانك دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية ، إن دي يونج يفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي ليلعب تحت قيادة جوارديولا في الدوري الإنجليزي ، خاصة في ظل العلاقة المتميزة التي تربطهما منذ فترة طويلة. وأوضحت الصحيفة أن دي يونج وافق على التنازل عن قرابة 6 ملايين جنيه إسترليني من أجل الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي ، وقد يطلب برشلونة أن تشمل الصفقة أحد اللاعبين ، رحيم سترلينج أو برناردو سيلفا.

 

قراءة الموضوع دي يونج يضحى من أجل ارتداء قميص مانشستر سيتي الموسم المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.