اخبار الرياضة

دي يونج يختار مستقبله من بين 5 عمالقة

دي يونج يختار مستقبله من بين 5 عمالقة

قرر لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج وجهته التالية إذا غادر النادي الكتالوني.

وذكرت محطة الإذاعة الإسبانية كادينا سير أنه نظرا للصعوبات المالية التي يواجهها برشلونة ، فإن فرينكي دي يونج ، الذي تبلغ قيمته 70 مليون يورو ، يعد أحد اللاعبين الذين يمكن للنادي الكتالوني التضحية بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت أن دي يونج ، الذي يمتد عقده حتى صيف 2026 ، يحظى باهتمام العديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ويوفنتوس ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ، الذي يفكر في صفقة بالمثل لنقل برناردو سيلفا إلى. برشلونة.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن اللاعب الهولندي يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد ، لينضم إلى مدربه السابق في أياكس أمستردام ، إيريك تن هاج ، المدرب الجديد للشياطين الحمر.

ولفتت إلى أن صفقة انتقال فرينكي دي يونج إلى يونايتد قد اكتملت بنسبة 95٪ ، وأن الصفقة يمكن أن تتم في نهاية مايو مقابل مبلغ يتراوح بين 70 و 80 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع دي يونج يختار مستقبله من بين 5 عمالقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.