اخبار الرياضة

دي يونج يجتاز الفحوصات الطبية في برشلونة

اجتاز لوك دي يونج مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الفحوصات الطبية صباح اليوم، الأثنين، تمهيداً لتوقيع عقود إنتقاله بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الكتالوني.

ونجح فريق برشلونة في ضم لوك دي يونج مهاجم إشبيلية، في أخر لحظات الميركاتو الصيفي، لتدعيم هجوم البارسا.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن لوك دي يونج وصل صباح اليوم، الأثنين، إلي عيادة برشلونة، وأجرى الكشف الطبي قبل توقيع العقود رسمياً وتقديمه لوسائل الإعلام كلاعب جديد في البارسا.

أضاف، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة وماتيو أليماني مدير قطاع كرة القدم، حصلوا علي راحة سلبية بعد نهاية سوق الإنتقالات، وسيعودوا خلال اليومين المقبلين، لتوقيع عقود دي يونج وتقديمه لوسائل الإعلام بشكل رسمي.

 

قراءة الموضوع دي يونج يجتاز الفحوصات الطبية في برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.