اخبار الرياضة

دي ماريا يقود هجوم يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

أعلن ماسيميليانو أليجري ، المدير الفني لمنتخب يوفنتوس الإيطالي ، عن التشكيل الرسمي لفريقه أمام ضيفه أتالانتا ، الذي يجمع الفريقين في الساعة العاشرة إلى ربع مساء الأحد ، على ملعب “أليانز” ، في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

حارس المرمى: تشيسني

الدفاع: دانيلو ، بريمير ، أليكس ساندرو ، ماكيني

خط الوسط: لوكاتيللي ، فاجيولي ، رابيوت

الهجوم: كوستيك ، دي ماريا ، ميليك

احتل يوفنتوس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 22 نقطة ، بعد القرار الأخير بخصم 15 نقطة من رصيد السيدة العجوز في كالتشيو ، بسبب تزوير مكاسب رأسمالية.

من ناحية أخرى ، قرر المدعي العام في إيطاليا خصم 15 نقطة من رصيد فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، بعد أن قبلت محكمة الاستئناف الاتحادية طلب المدعي العام بإعادة فتح المحاكمة الرياضية ضد يوفنتوس ، بسبب الاحتيال. من مكاسب رأس المال.

وأعلن يوفنتوس أنه قرر تقديم استئناف إلى مجلس التأمين الرياضي ، اللجنة الأولمبية الإيطالية ، لشرح وتوضيح أسباب القرار.

وتكبد يوفنتوس هزيمة ثقيلة أمام نابولي بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ، في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي للموسم الحالي 2022/2023.

وكان فريق يوفنتوس قد تأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا ، بعد فوزه الصعب على ضيفه مونزا بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهم على ملعب “أليانز” معقلهم. السيدة العجوز في دور الستة عشر لكأس ايطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

وسيواجه يوفنتوس لاتسيو في ربع النهائي ، بعدما تغلب الأخير على بولونيا 1-0 في نفس الدور.

دي ماريا يقود هجوم يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.