اخبار الرياضة

دي ليخت: لهذا السبب رحلت عن يوفنتوس وفضلت الانضمام الى بايرن ميونخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي ليخت: لهذا السبب رحلت عن يوفنتوس وفضلت الانضمام الى بايرن ميونخ  . والان الى التفاصيل.

كشف المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت عن الأسباب التي دفعته لمغادرة يوفنتوس والانتقال إلى بايرن ميونيخ خلال الانتقالات الصيفية الماضية مقابل نحو 67 مليون يورو ، بإضافات تصل إلى 10 ملايين يورو. وقال ماتياس دي ليخت في تصريحات تلفزيونية على هامش تواجده في معسكر المنتخب الهولندي: “بايرن ميونيخ يهدف إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا ، وهذا الهدف كان أقل حضورًا في يوفنتوس”.. وأضاف دي ليخت: عندما وصلت إلى يوفنتوس كان هناك طموح للفوز بدوري أبطال أوروبا ، وهذا هو سبب تعاقد النادي مع هيغواين وكريستيانو رونالدو ، لكن بعد فترة شعرت بضرورة التجديد وتغيير الفريق. .. وشدد دي ليخت: “أعتقد أنني اتخذت خطوة للأمام من حيث جودة الفريق ، يوفنتوس فريق رائع مع لاعبين رائعين وقضيت وقتًا رائعًا هناك ، لكن بايرن ميونيخ لديه طموح الفوز بدوري الأبطال ، و هذا ما لم أشعر به بقوة في يوفنتوس “.. وتابع دي ليخت: “أراد بايرن ميونيخ التوقيع معي قبل أن أنتقل من أياكس إلى يوفنتوس ، كنت أعتقد دائمًا أن بايرن ميونيخ فريق رائع ، لكن انتهى بي الأمر بالانضمام إلى يوفنتوس حيث قضيت 3 سنوات رائعة هناك.. يستعد منتخب هولندا لمواجهة بولندا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية خلال التقويم الدولي ، مباراتين ستكونان جزءًا من الاستعدادات القوية لكأس العالم.

 

دي ليخت: لهذا السبب رحلت عن يوفنتوس وفضلت الانضمام الى بايرن ميونخ

ملاحظة: هذا الخبر دي ليخت: لهذا السبب رحلت عن يوفنتوس وفضلت الانضمام الى بايرن ميونخ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.