اخبار منوعة

دي جي ام كابيتال تؤكد ضرورة تنظيف حلقات التوريد عالميا من اجل منتجات نظيفة

لندن، المملكة المتحدة – تحاول العديد من الشركات اليوم تتبع سلسلة التوريد الخاصة بها لضمان عدم إجبار أي شخص على العمل بشكل قسري لمجرد حتى يتمكن المستهلكون النهائيون من الاستمتاع بمنتجات أرخص.

وشارك د. جون ميلر ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دي جي ام كابيتال ، التي تمتلك أصولاً مدارة بقيمة 2 مليار دولار أمريكي ، في حلقة نقاشية خلال مؤتمر شبكة الاستدامة العالمية (GSN) في قصر لامبيث في لندن وحضرته رئيسة الوزراء السابقة تيريزا ماي.

قال السيد ميلر أن النهج الأكثر فعالية لمعالجة العبودية الحديثة هو من خلال شراكات الحكومة والقطاع الخاص والخيري. ناقش نقص المعلومات المركزية لحكومات العالم لتمويل مكافحة الرق الحديث ، وقال إن قاعدة بيانات شاملة ستفيد المؤسسات الخيرية وضحايا العبودية.

وأضاف: ” مؤسسات النفع العام متواجدين للمساعدة في ابتكار حلول للتحديات الاجتماعية للمجتمعات. نبدأ دائمًا بالتعليم ، ونبدأ مع الأطفال ، ونحتاج إلى إعطاء أطفالنا المعرفة حتى يكون لديهم الخيارات والأمل ويمكنهم رؤية فرص أفضل. الذهاب إلى المدرسة وتلقي التعليم يزيد من فرص الأطفال في العثور على عمل لائق وتجنب الاستغلال في مجال العمل “.

وأضاف أيضًا أن الدول التي تعمل على تنظيف منصات سلسلة التوريد تشترك في نفس الأساسيات ، بغض النظر عن مكان وجودها. من خلال زيادة التعاون والشبكات والإدارة ، يمكن نشر الإستراتيجية لجذب المزيد من المساهمين ، المتبرعين والمواهب ، وتسخير قوة شبكة متصلة عالميًا تشترك في نفس المهمة والرؤية والقيم. رأس المال للعمل الخيري متفر بكثرة ولديه القدرة على إحداث تأثير اجتماعي دائم إذا تم نشره بشكل استراتيجي ، مع الاستفادة من التكنولوجيا المبتكرة وقنوات تقنية المعلومات.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.