اخبار الرياضة

دي بروين يتألق في فوز سيتي الكبير على وولفرهامبتون

دي بروين سيتي ولفرهامبتون

سجل النجم البلجيكي كيفن دي بروين أربعة أهداف قادت فريقه مانشستر سيتي إلى اتخاذ خطوة مهمة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بعد فوزه الساحق 5-1 على مضيفه ولفرهامبتون ، الأربعاء ، في مباراة مؤجلة من المرحلة 33 من البطولة. منافسة.
ولعب دي بروين دور البطولة بلا منازع في المباراة ، بعد أن سجل 4 أهداف لمانشستر سيتي في الدقائق 7 و 16 و 24 و 60 على التوالي ، فيما أضاف رحيم سترلينج الهدف الخامس في الدقيقة 84 ، فيما سجل ليندر ديندونكر هدف ولفرهامبتون الوحيد. في الدقيقة 11. ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد رفع رصيده إلى 89 نقطة في الصدارة ، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول ، قبل أن يخوض الفريقان آخر لقاءين لهما في المسابقة هذا الموسم ، بينما ولفرهامبتون الذي سجل نقطة واحدة من فريقه. آخر خمس مباريات في البطولة توقفت عند 50 نقطة في المركز الثامن.

 

قراءة الموضوع دي بروين يتألق في فوز سيتي الكبير على وولفرهامبتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.