اخبار الرياضة

ديوكوفيتش يرشح ألكاراز "الاستثنائي" للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

اخبار الرياضة : ديوكوفيتش يرشح ألكاراز "الاستثنائي" للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

ديوكوفيتش يرشح الكاراز "الاستثنائي" للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة

أشاد نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا بكارلوس الكاراز ، الذي فاز ببطولة مدريد المفتوحة يوم الأحد ، وقال إن الإسباني هو المرشح الأبرز للقب بطولة فرنسا المفتوحة هذا الشهر. على الرغم من إصابة في الكاحل ، تغلب الكاراز على ثلاثة من أفضل خمسة لاعبين في العالم في مدريد – رافائيل نادال وديوكوفيتش وألكسندر زفيريف في طريقه إلى لقبه الثاني في بطولة الماسترز بعد أيام من احتفاله بعيد ميلاده التاسع عشر. ووصف ديوكوفيتش الكاراز بأنه “لاعب كامل” و “متحدث الرياضة” بعد فوزه بأربعة ألقاب هذا الموسم ، وهو الأفضل بين جميع لاعبي اتحاد لاعبي التنس المحترفين. وقال ديوكوفيتش للصحفيين في روما “إنه بالتأكيد استثنائي.” حطم العديد من الأرقام القياسية عندما كان شابًا ، وفاز بلقبين هذا العام في بطولة الماسترز ولقبين (في جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين). لذا فهو أفضل لاعب في العالم هذا العام دون أدنى شك “. “الطريقة التي تعامل بها مع الضغط ، في مباراتنا قبل أيام قليلة ، كان هادئًا طوال الوقت … كان مذهلاً ، لقد استحق الفوز باللقب”. وأضاف المدرب الصربي “سيكون المرشح الأوفر حظا في رولان جاروس ، على الرغم من أنه لم يصل إلى الأسبوع الثاني من إحدى البطولات الأربع الكبرى من قبل”. بالنظر إلى ما حققه في الفترة الماضية ، فهو بالتأكيد يستحق أن يكون من بين المرشحين “. وتغلب الكاراز على مواطنه نادال لأول مرة في مسيرته في ربع النهائي في مدريد ، وقال بطل البطولات الأربع الكبرى 21 مرة إنه سعيد بمستقبل إسبانيا المشرق في التنس. وأضاف نادال “الكل يعرف الثقة التي يلعب بها في الوقت الحالي والمستوى الذي وصل إليه.” (أنا) سعيد من أجله وسعيد بوجود لاعبين رائعين في بلدنا في السنوات القادمة “. سيغيب الكاراز عن بطولة روما ماسترز من أجل التعافي من إصابة في الكاحل والاستعداد لبطولة فرنسا المفتوحة ، التي تبدأ في 22 مايو. فاز الشاب كارلوس ألكاراز بلقبه الثاني في بطولة الماسترز عندما هزم حامل اللقب ألكسندر زفيريف 6-3 و6-1 في نهائي مدريد المفتوحة أمام جمهوره يوم الأحد. لعب الكاراز بضراوة طوال بطولة الملاعب الرملية ، حيث هزم المصنف الأول عالميًا نوفاك ديوكوفيتش ، وبطل 21 جراند سلام رافائيل نادال ثم المصنف الثالث على العالم زفيريف. أصبح اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أصغر لاعب يهزم ثلاثة من أفضل خمسة لاعبين في العالم في بطولة واحدة منذ تأسيس اتحاد لاعبي التنس المحترفين في عام 1990.

قراءة الموضوع ديوكوفيتش يرشح ألكاراز "الاستثنائي" للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.