اخبار الرياضة

ديوكوفيتش يحقق انتصاره الـ1000 ويبلغ نهائي إيطاليا المفتوحة للتنس

اخبار الرياضة : ديوكوفيتش يحقق انتصاره الـ1000 ويبلغ نهائي إيطاليا المفتوحة للتنس

حقق ديوكوفيتش انتصاره رقم 1000 وبلغ نهائي بطولة إيطاليا المفتوحة

أحرز نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا انتصاره رقم 1000 في جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين بفوزه 6-4 و6-3 على كاسبر رود ليتأهل لنهائي بطولة إيطاليا المفتوحة يوم السبت. وسيلعب ديوكوفيتش في النهائي ضد ستيفانوس تيتيباس يوم الأحد حيث سيشارك اللاعب الصربي في النهائي في روما للمرة الرابعة على التوالي والمصنف 12 في مسيرته. وستكون المباراة بمثابة إعادة لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة عندما فاز ديوكوفيتش على الرغم من خسارته في أول مجموعتين. وأصبح اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا خامس لاعب في عصر الاحتراف يحقق 1000 انتصار بعد جيمي كونورز وروجر فيدرر وإيفان ليندل ورافائيل نادال. لعب ديوكوفيتش تحت الأضواء الكاشفة ، وكسر النرويجي رود مرتين ليتقدم 4-0 مبكراً في بداية قوية للاجتماع. كسر رود خسر ديوكوفيتش 5-3 واستمر في إرساله ، لكن بطل البطولات الأربع الكبرى 20 مرة حسم المجموعة. في المجموعة الثانية ، أنقذ رود ثلاث نقاط لكسر السرعة في الشوط السابع ، قبل أن يتقدم ديوكوفيتش في النهاية بنتيجة 4-3. وكسر ديوكوفيتش رود مرة أخرى وحسم المباراة بعد ساعة و 42 دقيقة من اللعب ، وسيتطلع الصربي لتوسيع رقمه القياسي والفوز بلقبه الثامن والثلاثين في بطولة المحترفين المكونة من 1000 نقطة في نهائي الأحد. وفي وقت سابق اليوم ، وصل تيتيباس المصنف الخامس عالميا إلى النهائي في روما للمرة الأولى بفوزه 4-6 و6-3 و6-3 على الكسندر زفيريف. سيحاول تيتيباس ، الذي سيصعد إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي عندما يتم الإعلان عن القائمة الجديدة هذا الأسبوع ، الفوز بلقبه الثالث في بطولة الماسترز التي تتكون من 1000 نقطة. وفي المباراة الثالثة بين اللاعبين في نصف نهائي بطولة الماسترز التي تتكون من 1000 نقطة هذا الموسم ، تغلب تيتيباس على زفيريف بإبقاء مستواه بعيدًا عن خط الأساس وإرساله. كان زفيريف حاسمًا في المجموعة الأولى وقدم الإرسال الأول ببراعة ، لكن الألماني خسر المجموعة الأولى في بطولة هذا العام بعد تحسن تيتيباس وفاز بالمجموعة الثانية. وتقدم تيتيباس مبكرا في المجموعة الفاصلة وكسر ليتقدم 3-2 بعد ضربة أمامية من زفيريف في الشباك. كسر تيتيباس إرسال زفيريف مرة أخرى ليضع نفسه على طريق إنهاء المباراة ، حيث حقق 31 انتصارًا هذا العام ، وهو الأفضل بين المحترفين ، و 8-4 متقدمًا على خصمه الألماني في مباريات وجهاً لوجه. بعد هذه الهزيمة ، ظل زفيريف دون أن يفوز بلقب هذا الموسم.

قراءة الموضوع ديوكوفيتش يحقق انتصاره الـ1000 ويبلغ نهائي إيطاليا المفتوحة للتنس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.