اخبار شعبنا المسيحي

كوادر الدراسة السريانية يلتقون وزير التربية حول تطوير الواقع التربوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوادر الدراسة السريانية يلتقون وزير التربية حول تطوير الواقع التربوي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

بين السيد عماد سالم ججو المدير العام ،احتياجات المديرية العامة للدراسة السريانية والتي من شأنها ان تخدم تطوير الاداء الوظيفي للمديرية.

جاء ذلك خلال اجتماع معالي وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري، مع كوادر المديريات العامة للدراسة (الكردية والتركمانية والسريانية) في ديوان الوزارة في بغداد .صباح يوم الاربعاء الموافق 2 اب 2023 ، بحضور مدير مكتب الوزير الدكتور سعد أحمد ذياب ومديري الأقسام والشعب.

وقدم ججو خلال الاجتماع نبذة عن الانجازات التي عملت المديرية على تحقيقها من خلال تنفيذها المهام والنشاطات الخاصة بخطتها السنوية، مبينا احتياجات المديرية العامة للدراسة السريانية والتي من شأنها ان تخدم تطوير الاداء الوظيفي للمديرية.

من جانبه وجه معالي الوزير الى الاهتمام الامثل بالدراسات القومية لانها تضم شرائح وأطياف المجتمع العراقي المختلفة ، موعزاً بتوفير الدعم اللوجستي الكامل لتطوير الواقع البيئي والتربوي في المديريات العامة.

 

كوادر الدراسة السريانية يلتقون وزير التربية حول تطوير الواقع التربوي

ملاحظة: هذا الخبر كوادر الدراسة السريانية يلتقون وزير التربية حول تطوير الواقع التربوي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كوادر الدراسة السريانية يلتقون وزير التربية حول تطوير الواقع التربوي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوادر الدراسة السريانية يلتقون وزير التربية حول تطوير الواقع التربوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!