اخبار الرياضة

ديوكوفيتش معلقًا على اعتزال فيدرر: حقق التميز والقيادة بنزاهة

اخبار الرياضة : ديوكوفيتش معلقًا على اعتزال فيدرر: حقق التميز والقيادة بنزاهة

ديوكوفيتش عن تقاعد فيدرر: تحقيق التميز والقيادة بنزاهة

قال نوفاك ديوكوفيتش إن روجر فيدرر وصل إلى مستوى التميز بعد أن أعلن اللاعب السويسري اعتزاله التنس بعد بطولة كأس لافر المقررة الأسبوع المقبل في لندن. أعلن فيدرر (41 عاما) ، الذي أعاد تعريف اللعبة بمهارته وخفة حركته ، يوم الخميس أن الإصابات التي تعرض لها خلال السنوات الماضية وضعت حدا لمسيرته التي فاز فيها بـ 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى. وأضاف ديوكوفيتش ، الذي فاز بـ 21 لقباً في البطولات الأربع الكبرى ، على إنستغرام: “روجر ، من الصعب التعامل معه اليوم ، أو أن نقول بكلمات كل ما لدينا في هذه الرياضة معًا. “أكثر من عقد من اللحظات المذهلة والمعارك التي تستحق إعادة التفكير ، حددت مسيرتك المهنية المسار لما يعنيه تحقيق التميز والريادة بنزاهة واتزان.” وتابع: “تشرفت بمعرفتك داخل وخارج الملعب لسنوات قادمة ، وأنا أعلم أن هذا الفصل الجديد سيجلب لك أشياء رائعة ، ميركا (زوجته) ، أطفاله ، وكل من تحب وروجر لا يزال لدى المعجبين الكثير لنتطلع إليه. “من عائلتي إلى عائلتك ، نتمنى لك السعادة والصحة والازدهار في المستقبل.” وأضاف ديوكوفيتش “أتطلع للاحتفال بإنجازاتك ورؤيتك في لندن”. شاهد هذا المنشور على إنستغرام منشور شاركه نوفاك ديوكوفيتش (djokernole) أشاد الكثيرون بفيدرير ، وآخرها ديوكوفيتش ، الذي كان أحد أعنف منافسيه في صعود النجم الصربي إلى عرش اللعبة. وسينضم ديوكوفيتش إلى فيدرر ، رافائيل نادال ، الذي فاز بـ 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى ، وآندي موراي عندما يلعبون مع نفس الفريق لأول مرة في كأس لافر في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر.

قراءة الموضوع ديوكوفيتش معلقًا على اعتزال فيدرر: حقق التميز والقيادة بنزاهة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.