اخبار الرياضة

ديوكوفيتش غير نادم على ما فاته لعدم تلقي لقاح كورونا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديوكوفيتش غير نادم على ما فاته لعدم تلقي لقاح كورونا  . والان الى التفاصيل.

لا يندم ديوكوفيتش على ما فاته لعدم تلقيه لقاح كورونا

غاب نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش عن اثنين من بطولات الغراند سلام هذا العام لعدم تلقيه لقاح فيروس كورونا ، لكن الصربي يقول إنه لا يشعر بأي ندم على قراره.

وفاز ديوكوفيتش بألقاب أستراليا المفتوحة والفرنسية المفتوحة وويمبلدون عام 2021 ، لكنه لم يتمكن من الدفاع عن اللقب في ملبورن بارك هذا العام بعد أن طردته أستراليا عشية البطولة بسبب عدم تلقيه لقاحا.

لم يتمكن ديوكوفيتش ، 35 عامًا ، الذي فاز أيضًا بـ 21 لقبًا رئيسيًا ، من السفر إلى نيويورك للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسبب نفسه.

لم يشارك ديوكوفيتش في أي بطولة منذ بطولة ويمبلدون في يوليو الماضي ، بعد أن اضطر إلى تخطي موسم بطولات أمريكا الشمالية في الملاعب الصلبة بسبب التطعيم أيضًا.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين في لندن قبل كأس لافير “لا”. أنا لست نادما على أي شيء. أعني ، أنا حزين حقًا لأنني لم أستطع المشاركة. ولكن كما تعلم ، كان هذا قراري “.

واضاف “كنت اعرف عواقب القرار وقبلته”. هذا كل ما في الأمر “.

ونتيجة للحظر ، مُنع ديوكوفيتش من دخول أستراليا لمدة ثلاث سنوات ، لكن رئيس الوزراء سكوت موريسون قال إنه يمكن رفع الحظر للسماح للصرب بالمشاركة في النسخ القادمة من البطولة الكبرى.

وفي هذا الصدد ، قال ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا سابقا: “أنا في انتظار الأخبار. هذه أشياء ليست في يدي الآن. آمل أن تصل بعض الأخبار الإيجابية قريبًا “.

 

ديوكوفيتش غير نادم على ما فاته لعدم تلقي لقاح كورونا

ملاحظة: هذا الخبر ديوكوفيتش غير نادم على ما فاته لعدم تلقي لقاح كورونا نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ديوكوفيتش غير نادم على ما فاته لعدم تلقي لقاح كورونا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديوكوفيتش غير نادم على ما فاته لعدم تلقي لقاح كورونا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.