اخبار عراقية

ديوكوفيتش : سعيد بالوصول إلى الفوز رقم 1000

وكالة الأنباء العراقية :
ديوكوفيتش : سعيد بالوصول إلى الفوز رقم 1000


متابعة – واع
يتمنى المصنف الأول عالمياً، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، عقب تأهله لنهائي بطولة روما لتنس الأساتذة، للعام الرابع على التوالي بفوزه في نصف النهائي على النرويجي كاسبر رود (2-0)، الحفاظ على هذا المستوى في النهائي أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.
وقال ديوكوفيتش، في تصريحات بعد المباراة: “قدمت مستوى طيبًا للغاية، وبدأت بطريقة رائعة بالتقدم 4-0، رغم أن المستوى هبط قليلا بعد ذلك؛ حيث لم اشعر أنني بحالة جيدة خلال 15ـ 20 دقيقة، واستفاد المنافس من هذا الأمر ليقرب المسافات”.
وحقق النجم الصربي إنجازًا كبيرًا بتحقيق الفوز رقم 1000 في مسيرته.
وقال في هذا الصدد :”أشكر القائمين على البطولة، والجماهير على الاحتفال معي بهذا الإنجاز، شاهدت روجيه، ورافا يصلان لهذا الرقم، وكنت أبحث عنه أيضًا. لقد مر وقت طويل منذ أن فزت بمباراتي الأولى، وأتمنى الفوز بالمزيد”.
وحول منافسه في النهائي، اليوناني الشاب ستيفانوس تسيتسيباس، الذي تأهل على حساب الألماني ألكسندر زفيريف، أوضح ديوكوفيتش: “نهائي آخر أمامه في أحد أفضل بطولات التنس ، ستيفانوس لاعب كبير، ودائماً متواجد بين الصفوة ، تنتظرني مباراة صعبة، منذ عامين لعبنا مباراة طويلة جداً، وكانت معركة كبيرة”.
المصدر / كورة

قراءة الموضوع
ديوكوفيتش : سعيد بالوصول إلى الفوز رقم 1000
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.