اخبار الرياضة

ديمبلي يضع شرطا أساسيا من أجل الموافقة على الانضمام لتشيلسي

اخبار الرياضة : ديمبلي يضع شرطا أساسيا من أجل الموافقة على الانضمام لتشيلسي

يضع ديمبيلي شرطًا مسبقًا للموافقة على الانضمام إلى تشيلسي

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي مستعد للانضمام إلى تشيلسي ، لكن مهاجم برشلونة يرفض الجلوس على مقاعد البدلاء. طلب المدرب الألماني توماس توخيل التعاقد مع مهاجم برشلونة البالغ من العمر 25 عامًا كبديل لروميلو لوكاكو ، الذي يقترب من العودة إلى إنتر ميلان. وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، في تقرير خاص ، الأحد ، إن ديمبيلي لديه طموحات جادة للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، لكنه يريد تأكيدات من توخيل أنه سيكون لاعباً أساسياً فيها. ولن يخضع تشيلسي لإجراء تناوب صارم بين لاعبي الفريق منذ شهور. قبل قليل من انطلاق مونديال 2022 في قطر ، حيث يريد أن يكون ضمن تشكيلة فرنسا بطلة العالم عندما تدافع عن لقبها في الدوحة. لعب ديمبيلي تسع مباريات فقط في الموسم الماضي ، لكنه قدم 13 تمريرة حاسمة ، أكبر عدد في الدوري. وأصيب النجم الفرنسي ، الذي لعب 27 مباراة مع المنتخب الفرنسي ، بالإحباط في الكامب نو بعد أن بدأ 41٪ فقط من المباريات التي خاضها في المواسم الثلاثة الماضية. لعب تحت قيادة الألماني توخيل في بوروسيا دورتموند ، ووصفه المدرب بأنه “موهبة مجنونة”. أدى أداء ديمبيلي الرائع في ألمانيا إلى انتقاله إلى برشلونة بصفقة قيمتها 138 مليون جنيه إسترليني ، مع دفع 97 مليون جنيه إسترليني مقدمًا. في المقابل ، قدم إنتر ميلان عرضًا لإعارة المهاجم البلجيكي لوكاكو مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني ، بعد 12 شهرًا فقط من مغادرته إلى إنجلترا في صفقة ضخمة بقيمة 97 مليون جنيه إسترليني ، وهو عرض رفضه تشيلسي ، الذي أراد أكثر من ضعف ذلك للمساعدة في تمويله. البحث عن بديل ولكن الاقتراب من فكرة الموافقة على رحيل لوكاكو. وضع تشيلسي ديمبيلي على رأس أولوياته ليكون بديلاً للوكاكو ، على الرغم من أنه يلعب كجناح وليس مهاجمًا صريحًا ، مثل البلجيكي قوي البنية. أثبت توخيل نجاحه في تنويع خط هجوم تشيلسي ، حيث دفع مواطنه الألماني كاي هافرتز وسط ثلاثة مهاجمين كمهاجم غير حاسم. Lukaku مستعد الآن لخفض أجره الأسبوعي البالغ 325.000 جنيه إسترليني ليجد السعادة في إيطاليا. لكن إنتر يأمل أيضًا في جمع أموال إضافية من خلال بيع الظهير الأيمن دينزل دومفريز والظهير الأيمن ميلان سكرينيار ، نظرًا لاهتمام تشيلسي باللاعبين. وانضم المهاجم الفرنسي إلى برشلونة في 2017 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني وسيصبح لاعبا حرا نهاية الشهر الجاري ، في ظل عدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

قراءة الموضوع ديمبلي يضع شرطا أساسيا من أجل الموافقة على الانضمام لتشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.