اخبار الرياضة

ديمبلي وأغويرو يعيدان الأمل إلى برشلونة

( اخبار رياضية – العربية ) – ديمبلي وأغويرو يعيدان الأمل إلى برشلونة

حصل هجوم برشلونة المتعثر على دفعة كان في أمس الحاجة لها يوم الاثنين بعودة المهاجمين عثمان ديمبلي وسيرجيو أغويرو للتدريبات بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة.وشارك الفرنسي ديمبلي في التدريب لأول مرة منذ خضوعه لجراحة في يونيو الماضي عقب إصابته في ركبته اليمنى خلال مواجهة المجر في بطولة أوروبا 2020.مادة اعلانيةوعاد أغويرو، الذي انضم إلى برشلونة في صفقة مجانية في فترة الانتقالات الأخيرة بعد عشر سنوات مع مانشستر سيتي ولم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع النادي الكاتالوني، للتدريبات لأول مرة منذ إصابته في ربلة الساق في حصة تدريبية قبل الموسم في الثامن من أغسطس الماضي.وشارك اللاعبان في جزء من الحصة التدريبية، وفقا لحساب برشلونة على تويتر، لكن لا يزالا بحاجة للحصول موافقة الطاقم الطبي قبل انضمامها لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ويستضيف برشلونة فريق فالنسيا يوم الأحد المقبل في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، حيث يتطلع الفريق لإحياء مسيرته عقب فوزه في مباراة واحدة بين آخر ست في كافة المسابقات وفشله في التسجيل في أربع منها.وسيستضيف بعدها دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا في 20 أكتوبر الحالي، عقب خسارة أول مباراتين في دور المجموعات لأول مرة على الإطلاق، بينما سيستضيف يوم الأحد بعد القادم منافسه التقليدي ريال مدريد الذي يتصدر ترتيب الدوري.

 

قراءة الموضوع ديمبلي وأغويرو يعيدان الأمل إلى برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.