اخبار الرياضة

ديلي ميل: أرتيتا يفكر فى مشاركة محمد النني أساسيا أمام ليفربول

اقترب الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال، من المشاركة في مباراة ليفربول ضد أرسنال المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء بعد غد السبت على ملعب “الأنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وشارك الدولي المصري محمد النني في 4 مباريات مع أرسنال، بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” يدرس الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي في الدفع بالدولي المصري محمد النني في مباراة ليفربول المقبلة حال عدم توفر الغاني توماس بارتي نجم منتخب غانا الذي غاب عن الأجندة الدولية الماضية، نتيجة الإصابة التي تعرض لها مع الجانرز في مباريات الفريق الأخيرة بالبريميرليج.

وغاب اللاعب الغاني البالغ من العمر 28 عامًا عن المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية أمام واتفورد، بعد أن اشتكى من إصابة في الفخذ. ويتجه أرسنال إلى ليفربول بحثاً عن تمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 11 مباراة في الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه التقارير إلى رحيل محمد النني عن صفوف فريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم حاجة مدرب الفريق لخدماته، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

قراءة الموضوع ديلي ميل: أرتيتا يفكر فى مشاركة محمد النني أساسيا أمام ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.