اخبار منوعة

ديلى ميل: هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديلى ميل: هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة  . والان الى التفاصيل.

تزعم مصادر ملكية أن الأمير هاري دوق ساسكس رفض تناول العشاء مع الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا وشقيقه وليام أمير ويلز في قلعة بالمورال بعد خلاف مع والده عندما منع الملك الجديد ميغان ماركل من الانضمام إلى العائلة المالكة في يوم وفاة الملكة. إليزابيث الثانية ، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وبحسب ما ورد أراد دوق ساسكس من زوجته أن تنضم إليه حيث تسابق أفراد من العائلة المالكة لتوديع الملكة إليزابيث في 8 سبتمبر..

إلا أن ملك بريطانيا الجديد اتصل بابنه الأصغر وأخبره أنه “ليس من المناسب” ظهور الممثلة السابقة في مسلسل تلفزيوني. بدلة وفقًا للتقارير ، في الخلاف الذي أعقب ذلك ، والذي حارب خلاله هاري لإقناع والده بالسماح لميغان بالتواجد معه ، فاته رحلة من شأنها أن تأخذ ويليام وأعمامه أندرو وإدوارد إلى اسكتلندا لتوديع الملكة الراحلة..

يُذكر أن الأمير هاري أدخل النظام الملكي في أزمة بعد أن استقال هو وزوجته بشكل كبير من واجباتهما الملكية وغادرا المملكة المتحدة وتوجهوا إلى كاليفورنيا قبل عامين. تناول العشاء في ذلك المساء مع تشارلز وويليام والملكة كونسورت كاميلا ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، وبدلاً من ذلك تناول العشاء مع دوق يورك وإيرل وكونتيسة ويسيكس قبل مغادرته في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.

 

ديلى ميل: هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة

ملاحظة: هذا الخبر ديلى ميل: هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ديلى ميل: هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديلى ميل: هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.