اخبار شعبنا المسيحي

آيدن معروف: ندعو الأطراف السياسية بعدم خلط موضوع المكونات بخلافاتهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آيدن معروف: ندعو الأطراف السياسية بعدم خلط موضوع المكونات بخلافاتهم  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

دعا آيدن معروف عضو المكتب السياسي للجبهة التركمانية الاحزاب السياسية الكوردستانية الى عدم خلط موضوع المكونات بخلافاتهم السياسية قائلا ان “حماية حقوق المكونات سيكون دافعا قويا للتعايش في إقليم كوردستان “.

عقد آيدن معروف عضو المكتب السياسي للجبهة التركمانية مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس 9 آذار حول موضوع المكونات والانتخابات البرلمانية الكوردستانية .

وأضاف عضو المكتب السياسي للجبهة التركمانية  ” أحد المطالب الرئيسية للجبهة التركمانية هي في حال  آجراء أي تغييرات في المفوضية في المستقبل يجب الاخذ بعين الاعتبار رأي ممثلي التركمان”.

وتابع ” إن أي إجراء يتعلق بالمكونات  يجب التشاور مع ممثليهم  وأي قضية أو إجراء دون التشاور مع ممثلي المكونات  أمر غير مقبول بالنسبة لهم ويعد تدخلا في شؤونهم “.

وبحسب أيدين معروف ، فإن “حماية حقوق المكونات  سيكون دافعا قويا للتعايش في إقليم كوردستان ، مشيدا بحالة التعايش الموجودة في الاقليم ، وان المكونات لديهم ممثلين في برلمان وحكومة الاقليم . “

وفي ختام المؤتمر الصحفي ، “دعا أيدين معروف الأحزاب السياسية في إقليم كوردستان إلى عدم خلط موضوع المكونات  بخلافاتهم السياسية، كما طالب المكونات أيضا بان يكونو طرفاً في هذه الخلافات “.

 

آيدن معروف: ندعو الأطراف السياسية بعدم خلط موضوع المكونات بخلافاتهم

ملاحظة: هذا الخبر آيدن معروف: ندعو الأطراف السياسية بعدم خلط موضوع المكونات بخلافاتهم نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : آيدن معروف: ندعو الأطراف السياسية بعدم خلط موضوع المكونات بخلافاتهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آيدن معروف: ندعو الأطراف السياسية بعدم خلط موضوع المكونات بخلافاتهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!