اخبار عربية وعالمية

ديلى ميل: انفجار وحريق بمنزلين تسببا فى سقوط قتلى بولاية نبراسكا الأمريكية

ديلى ميل: انفجار وحريق بمنزلين تسببا فى سقوط قتلى بولاية نبراسكا الأمريكية

وقالت صحيفة ديلي ميل انه تم العثور على عدد غير معروف من القتلى في منزلين بعد انفجار واندلاع حريق. وأكدت السلطات أن اندلاع النيران كان وراء تسجيل الضحايا ، وفرضت سلطات الدولة طوقا أمنيا امتد إلى محيط المنطقة. أفاد شهود عيان أنهم رأوا وسمعوا انفجارا في الثالثة صباحا.

وقالت متحدثة باسم مكتب شرطة مقاطعة سيدار إنه ليس لديها “معلومات” عن الوفيات. مقاطعة لوريل ، نبراسكا ، هي موطن لأقل من 1000 شخص وتقع على بعد حوالي 161 كيلومترًا شمال غرب أوماها.

أفادت وسائل إعلام محلية أن هناك أنباء عن سقوط قتلى نتيجة الانفجار الذي وقع في ولاية نبراسكا الأمريكية.

تحقق دورية ولاية نبراسكا ، وهي وكالة لإنفاذ القانون ، فيما أفادت به القناة الإخبارية الحكومية أن انفجارًا وقع في مجتمع زراعي صغير على بعد 65 كيلومترًا غرب سيوكس ، أيوا.

وشوهدت فرق الطوارئ مرتدية البزات الخطرة وهي تتجه نحو المنطقة التي سُمع فيها دوي الانفجار أو الانفجارات حوالي الساعة الثالثة صباحًا (بالتوقيت المحلي) ، وأغلقت المتاجر في البلدة.

ونقلت وكالة رويترز عن وكالة إنفاذ القانون في نبراسكا هذه النبأ بعد منشور على تويتر ، ولم تتضح بعد طبيعة الانفجار في الولاية الأمريكية أو عدد الضحايا.

وأكدت الجهات الأمنية في ولاية نبراسكا أنها فتحت تحقيقا في الحوادث التي خلفت العديد من القتلى في لوريل غربي مدينة سيوكس.

 

قراءة الموضوع ديلى ميل: انفجار وحريق بمنزلين تسببا فى سقوط قتلى بولاية نبراسكا الأمريكية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.