اخبار الرياضة

ديشامب: منتخب الدنمارك هزمنا مرتين ولن نسمح بالثالثة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ديشامب: منتخب الدنمارك هزمنا مرتين ولن نسمح بالثالثة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 11:23:10 . والان الى التفاصيل.

أكد ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي ، أن الدنمارك من المنتخبات التي لا يمكن الاستهانة بها ، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الدنمارك وفرنسا والمقرر عقده يوم غد السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. كأس العالم 2022. وقال ديشان ، على هامش المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، “غالبًا ما يتم التقليل من شأن الدنمارك كفريق لكنهم هزمونا مرتين في يونيو وسبتمبر ؛ علينا أن نتأكد من عدم حدوث ذلك غدًا. إنه ليس انتقامًا. نحن يعرفون إمكانات اللاعبين الدنماركيين وهم يعرفوننا “. وأضاف: “جريزمان هو أول منفذ للركلة الحرة ، وقد كان كذلك في السنوات الأخيرة. لدينا لاعبون آخرون يأخذونها مع أنديتهم ، لذلك أحيانًا يكون من الجيد مفاجأة الخصم. لقد رأينا صورًا ومقاطع من الأخير. مباراة ، لذلك هناك بعض التغييرات التكتيكية التي يمكننا إجراؤها “. وتابع متحدثًا عن رفائيل فاران “كان جاهزًا قبل مواجهة أستراليا وكان بإمكانه اللعب. لديه خبرة كبيرة وسنقرر ما إذا كان سيلعب غدًا”.

ملاحظة: هذا الخبر
ديشامب: منتخب الدنمارك هزمنا مرتين ولن نسمح بالثالثة
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
ديشامب: منتخب الدنمارك هزمنا مرتين ولن نسمح بالثالثة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ديشامب: منتخب الدنمارك هزمنا مرتين ولن نسمح بالثالثة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.