ديشامب: التعادل مع ألمانيا نتيجة جيدة.. والأداء سيتحسن أمام هولندا

ديشامب: التعادل مع ألمانيا نتيجة جيدة.. والأداء سيتحسن أمام هولندا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ديشامب: التعادل مع ألمانيا نتيجة جيدة.. والأداء سيتحسن أمام هولندا

أكد ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا على رضاه التام على نتيجة التعادل السلبى مع نظيره الألمانى فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى بدورى الأمم الأوروبية. 

مباراة المانيا ضد فرنسا (1)
مباراة المانيا ضد فرنسا 

 

قال ديشامب فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة:"أشعر بالرضا بعد نتيجة التعادل التى تحققت أمام المنتخب الألمانى، ولكنى أعتقد أن فريقى يمكن أن يتحسن فى المباريات المقبلة". 

مباراة المانيا ضد فرنسا (2)
مباراة المانيا ضد فرنسا 

 

أضاف مدرب البلوز حديثه قائلا:"المباراة غلب عليها الحذر الشديد من جانب المنتخبين، ويبدو أن لاعبى الفريقين لم يصلوا بعد إلى المستوى الفنى المتميز، خاصة وأننا مازلنا فى بداية الموسم الجديد".

مباراة المانيا ضد فرنسا (3)
مباراة المانيا ضد فرنسا 

 

  

 

وأكد ديشامب على أن نتيجة التعادل جيدة أمام المنتخب الألمانى على أرضه ووسط جماهيره، خاصة وأنه كان يحاول الخروج من أزمة مونديال روسيا الأخير، وأعتقد أنه ستكون دافع قوى لنا قبل مواجهة هولندا يوم الأحد المقبل".

مباراة المانيا ضد فرنسا (4)
مباراة المانيا ضد فرنسا 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ديشامب: التعادل مع ألمانيا نتيجة جيدة.. والأداء سيتحسن أمام هولندا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البيج رامي.. قصة استغلال بطل في مستر أولمبيا

البيج رامي.. قصة استغلال بطل في مستر أولمبيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.