اخبار الرياضة

ديشامب: أوكرانيا كان خصما عنيدا لـ منتخب فرنسا وكنا نسعى للفوز

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني لـ منتخب فرنسا، أن مواجهة أوكرانيا التي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي 1 – 1، فى تصفيات كأس العالم، كانت صعبة للغاية، نظرا لخوض اللقاء أمام خصم عنيد، وعرف جيدا يخرج بهذه النتيجة في النهاية.

وتحدث ديشامب عقب نهاية اللقاء، قائلا: “لعبنا ضد خصم قوي للغاية، لعبوا بقوة بدنية كبيرة، ونحتاج دائمًا إلى مزيد من الدقة والحركة، استحوذنا على الكرة وخلقنا الفرص ويجب أن نكون قادرين على صنع المزيد”.

وأضاف مدرب منتخب الديوك: “لدي ثقة في لاعبي فريقي، أنا لا أقوم بإجراء تغييرات لمجرد الإجراء فقط، قد لا يكون الوضع أفضل مما كان عليه قبل المباراة”.

وتابع: “كانت ردة فعلنا جيدة في الشوط الثانى ونجحنا في تسجيل هدف التعادل، على الرغم الشوط الثانى قد يكون متوترا من جانبنا في ظل بحثنا عن هدف التعادل، ومن ثم تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، كما أن تسلسل المباريات صعب، ولكن هذا ليس عذرا في الأخير”.  

منتخب فرنسا

وحافظ المنتخب الفرنسي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما ارتفع رصيد منتخب أوكرانيا للنقطة 5 فى المركز الثالث بالتساوى مع منتخب فنلندا الوصيف بفارق الأهداف.

 

قراءة الموضوع ديشامب: أوكرانيا كان خصما عنيدا لـ منتخب فرنسا وكنا نسعى للفوز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.