اخبار الرياضة

ديشامب: أفضل فيتامين هو الفوز بالألقاب مع منتخب فرنسا

تحدث ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بعد فوزه الدرامي على حساب إسبانيا بنتيجة 2 / 1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “سان سيرو” بمدينة تورينو الإيطالية.

وقال ديشامب مدرب منتخب فرنسا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “في السيناريو، وجدنا أول 20 دقيقة بالكرة ولكن بعد ذلك عانينا كثيرًا، خاصة في الخلف، ولكن مع الهدف، عدنا بسرعة”.

أضاف ديشامب: ” بذلنا المزيد من الجهد للبحث عن شخصيتنا، لكن كان لا يزال لدى الفريق الإسباني القدرة على احتكار الكرة، مما جعلنا نعاني بشكل خاص في الجزء الثاني من الفترة الأولى”.

أوضح مدرب منتخب فرنسا: “تمتع البعض بالجودة ولكن هناك دائما هذه الحالة الذهنية، هذه الشخصية التي يجب أن تنتصر”.

وشدد ديدييه ديشامب: “كنت أعلم أن هذا النظام مثير للاهتمام بالنسبة لنا، إنه يتطلب تعديلات ولكن واجهنا فرقًا مثل بلجيكا أو إسبانيا، بسبب الافتقار إلى الختام الجيد، كما واجهتنا صعوبات ويجب أن يكون لدينا أخطاء أقل”.

وقال ديشامب: “اللاعبون، حتى لو لم يكونوا متماثلين تمامًا، ستكون هناك منافسة، ستكون هناك حماسة، أفضل فيتامين هو الفوز بالألقاب، ولقد فعلنا ذلك”.

وأكد ديدييه ديشامب: “لا يوجد نقص في الثقة، ما وراءك وراءنا، لقد أثبت اللاعبون أنهم دائمًا في المستوى، يمكننا أن نلعب مباريات لا نتحكم فيها من الألف إلى الياء، فنحن نبقى على ثلاثة نتائج جيدة في المضمون، كانت لدينا فرق أوروبية رائعة في المقابل، لم يكن هناك فقدان للثقة، وإذا كان هذا هو الحال، فلن نكون هناك في ميلان للعب النهائي أو الفوز بها”.

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

 

قراءة الموضوع ديشامب: أفضل فيتامين هو الفوز بالألقاب مع منتخب فرنسا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.