اخبار الرياضة

ديست وديمبيلي يعودان لتدريبات برشلونة قبل مواجهة بنفيكا

حمل المران الجماعي لبرشلونة الإسباني اليوم الإثنين أنباء سارة للمدرب تشافي هرنانديز بعودة الثنائي الأمريكي سرجينيو ديست والفرنسي عثمان ديمبيلي قبل 24 ساعة فقط من المواجهة المرتقبة أمام بنفيكا البرتغالي على ملعب (الكامب نو) في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور مجموعات دوري الأبطال.

وتدرب اللاعب الأمريكي لليوم الثاني على التوالي مع زملائه بشكل طبيعي، ليؤكد جاهزيته بشكل كبير بعد إصابته في الظهر التي أبعدته عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، ليكون أحد الأوراق التي قد يلجأ لها تشافي في مباراة الثلاثاء.

وينطبق نفس الأمر على ديمبيلي الذي غاب عن آخر مباراتين للفريق في الليجا أمام سيلتا فيجو، ثم إسبانيول يوم السبت الماضي بسبب إصابة في عضلة الفخذ الأيسر.

في المقابل، أجرى سيرجي روبرتو تدريبات متخصصة على هامش مران الفريق، وذلك بعد استدعائه لقائمة مباراة دربي كتالونيا يوم السبت، ولكنه لم يشارك في اللقاء، حيث يعاني اللاعب من شد في العضلة الأمامية اليمنى، غاب على إثره منذ نهاية أكتوبر الماضي.

وسيجري الفريق الكتالوني حصة تدريبية خفيفة صباح يوم المباراة، وبعدها سيعلن تشافي عن قائمة المباراة.

 

 

قراءة الموضوع ديست وديمبيلي يعودان لتدريبات برشلونة قبل مواجهة بنفيكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.