اخبار منوعة

ديزني تطلق أول سفينة سياحية.. تسع 4 آلاف راكب وتزن 144 ألف طن

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة ديزني ، بوب تشابك ، عن إطلاق أول سفينة سياحية جديدة للشركة منذ عشر سنوات ، تتويجًا للمشروع الأول الذي قدمه الرئيس التنفيذي السابق للحدائق الترفيهية إلى مجلس إدارة الشركة ، حسبما ذكرت رويترز. الرئيس التنفيذي لشركة ديزني في فبراير 2020 قبل تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات.

استغرق الأمر أكثر من ست سنوات لبناء 144000 طن من ديزني Wish ، كما أخبر تشابك الحاضرين في حفل الإطلاق ، الذي تضمن ألعابًا نارية وظهور ميكي وميني ماوس وآنت مان وتشيوباكا وشخصيات أخرى من عالم ديزني الأوسع.

قال تشابك على متن الطائرة: “نجمع بين هذه الشخصيات والقصص المدهشة مع التكنولوجيا المذهلة لخلق تجارب جديدة تمامًا”.

تعد أعمال الرحلات البحرية جزءًا من وحدة المتنزهات والتجارب والمنتجات المستوحاة من عالم ديزني والتي انتعشت من إغلاق فيروس كورونا. بلغ الدخل التشغيلي 4.2 مليار دولار في النصف الأول من السنة المالية 2022 ، مقارنة بخسارة قدرها 535 مليون دولار في العام السابق.

ولم تكشف ديزني عن مقدار مساهمة الرحلات البحرية في الأرباح ، لكن تشابك قال في نوفمبر / تشرين الثاني إن الشركة حققت “صافي ربح من رقمين” بسبب أسعار ديزني الممتازة.

قال جوش دامارو ، رئيس وحدة المنتزهات الترفيهية في ديزني ، إن The Wish ، وهي خامس سفينة في أسطول ديزني ، “تبدأ أكبر توسع في تاريخ Disney Cruise Line (Disney Cruises)” وستستلم ديزني سفينتين أخريين بحلول عام 2025. .

 

قراءة الموضوع ديزني تطلق أول سفينة سياحية.. تسع 4 آلاف راكب وتزن 144 ألف طن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.