أخبار العراق

مفوضية أربيل: لم نسجل أي كيان او حزب سياسي لغاية الآن للمشاركة بانتخابات كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مفوضية أربيل: لم نسجل أي كيان او حزب سياسي لغاية الآن للمشاركة بانتخابات كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في أربيل عاصمة إقليم كوردستان، يوم الأحد، عن أحدث تفاصيل انتخابات برلمان كوردستان المقرر إجراؤها في العاشر من حزيران المقبل.

وقال مسؤول دائرة الاحزاب والمرشحين في مكتب اربيل لمفوضية الانتخابات فرهاد اسعد، في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن “هناك 29 مرشحا مستقلا تم تسجيل اسمائهم بعد حصولهم على استمارة المشاركة”. في انتخابات برلمان إقليم كردستان”.

وأشار إلى أن “سبعة كيانات سياسية سحبت استمارة المشاركة، لكن حتى الآن لم يتم تسجيل أي حزب أو كيان سياسي”.

ووقع رئيس إقليم كوردستان، الأحد 3 آذار 2024، أمراً إقليمياً يحدد موعد إجراء انتخابات الدورة السادسة لبرلمان كوردستان، في العاشر من حزيران المقبل.

دعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الأحد 3 آذار 2024، الأحزاب السياسية الكردية التي تمارس نشاطها السياسي في إقليم كوردستان والراغبة بالمشاركة في انتخابات الدورة السادسة لبرلمان كوردستان إلى تسجيل تحالفاتها السياسية ضمن إطار مدة أقصاها 9 أيام، علماً بأن التسجيل سيتم في مقر دائرة شؤون كوردستان. الأحزاب والتنظيمات السياسية في بغداد وفي المكاتب الانتخابية في محافظات الإقليم.

 

مفوضية أربيل: لم نسجل أي كيان او حزب سياسي لغاية الآن للمشاركة بانتخابات كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر مفوضية أربيل: لم نسجل أي كيان او حزب سياسي لغاية الآن للمشاركة بانتخابات كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مفوضية أربيل: لم نسجل أي كيان او حزب سياسي لغاية الآن للمشاركة بانتخابات كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مفوضية أربيل: لم نسجل أي كيان او حزب سياسي لغاية الآن للمشاركة بانتخابات كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مفوضية #أربيل #لم #نسجل #أي #كيان #او #حزب #سياسي #لغاية #الآن #للمشاركة #بانتخابات #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!