اخبار عراقية

ديالى.. رفع 6 ملفات تتعلق بشبهات فساد في 3 دوائر.. اعتقالات مهمة قريبا

 بغداد اليوم- ديالى

كشف مصدر مطلع، اليوم الخميس، عن رفع 6 ملفات تتعلق بفساد مالي واداري كبير في 3 دوائر حكومية بديالى.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن “الاسابيع الـ 3 الماضية شهدت رفع 6 ملفات كبيرة تتعلق بفساد مالي واداري في 3 دوائر مهمة في ديالى ابرزها الكهرباء الى هيئة النزاهة”، لافتا الى أن “الملفات تضم معلومات دقيقة عن هدر كبير في المال العام وتورط مسؤولين وموظفين “.

وأضاف المصدر، ان”الايام المقبلة ستشهد اعتقالات مهمة للغاية في خضم التحقيقات الجارية في ملفات الفساد”.

وأوضح أن “اعتقال مدير توزيع كهرباء ناحية العظيم واحد الموظفين يوم امس هي بداية تسونامي لفتح ملفات كبيرة خاصة وان نواب من 3 تكتلات سياسية توحدوا في ملف مواجهة شبهات فساد كبيرة مزمنة في بعض الدوائر”.

 

قراءة الموضوع ديالى.. رفع 6 ملفات تتعلق بشبهات فساد في 3 دوائر.. اعتقالات مهمة قريبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.