ديالى تكشف عن “القائمة السوداء” في ثاني اكبر مدنها

ديالى تكشف عن “القائمة السوداء” في ثاني اكبر مدنها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ديالى تكشف عن “القائمة السوداء” في ثاني اكبر مدنها

المعلومة/ ديالى..

كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الاثنين، عن القائمة السوداء في ثاني اكبر مدن المحافظة، مؤكدة أن المشمولين بالقائمة يمنع عودتهم لمناطقهم.

وقال رئيس  مجلس قضاء المقدادية (40كم شمال شرق بعقوبة) عدنان التميمي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “عدد المشمولين بالقائمة السوداء للقوى الامنية في قضاء المقدادية تبلغ اكثر من 150 ارهابي  لافتا الى ان هولاء من مناطق وقرى مختلفة شاركوا في احداث حزيران 2014 وتورطوا باعمال اجرامية مختلفة”.

واضاف التميمي، ان “المشمولين بالقائمة السوداء ممنوع عودتهم الى مناطقهم ومصيرهم مرهون بيد القضاء العراقي لافتا الى ان الجميع متفق بان هولاء وعوائلهم مصدر خطر امني وعودتهم صعبة للغاية “.

واشار رئيس مجلس قضاء المقدادية الى ان” المجتمع رافض لوجود اي عوائل الارهابين لانهم ادركوا خطورة ما يحلمونه من افكار متطرفة”.

وتعد المقدادية ثاني اكبر مدن ديالى من ناحية السكان وسقطت مناطق واسعة منها في قبضة داعش بعد حزيران 2014. انتهى/25

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ديالى تكشف عن “القائمة السوداء” في ثاني اكبر مدنها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل مدني بهجوم مسلح في بغداد

مقتل مدني بهجوم مسلح في بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن